Welcome To E-JUST Library

اتجاهات المستهلكين نحو دولة المنشأ و أثرها على تصميم المزيج التسويقي /

فؤاد ، هبة

اتجاهات المستهلكين نحو دولة المنشأ و أثرها على تصميم المزيج التسويقي / تأليف د . هبة فؤاد مدرس إدارة الأعمال كلية التجارة - جامعة القاهرة - القاهرة : المنظمة العربية للتنمية الإدارية ، 2004 - 211 صفحة ؛ 30 سم - المنظمة العربية للتنمية الإدارية ؛ 387 . - المنظمة العربية للتنمية الإدارية ؛ 387 .

9775673321


Marketing--Management
Consumer behaviour
إدارة التسويق
التسويق
سلوك المستهلكين

HF5415.13 / F83 2004

All Rights Reserved
Egypt-Japan University of Science and Technology (E-JUST) © 2024