اتجاهات المستهلكين نحو دولة المنشأ و أثرها على تصميم المزيج التسويقي /
فؤاد ، هبة
اتجاهات المستهلكين نحو دولة المنشأ و أثرها على تصميم المزيج التسويقي / تأليف د . هبة فؤاد مدرس إدارة الأعمال كلية التجارة - جامعة القاهرة - القاهرة : المنظمة العربية للتنمية الإدارية ، 2004 - 211 صفحة ؛ 30 سم - المنظمة العربية للتنمية الإدارية ؛ 387 . - المنظمة العربية للتنمية الإدارية ؛ 387 .
9775673321
Marketing--Management
Consumer behaviour
إدارة التسويق
التسويق
سلوك المستهلكين
HF5415.13 / F83 2004
اتجاهات المستهلكين نحو دولة المنشأ و أثرها على تصميم المزيج التسويقي / تأليف د . هبة فؤاد مدرس إدارة الأعمال كلية التجارة - جامعة القاهرة - القاهرة : المنظمة العربية للتنمية الإدارية ، 2004 - 211 صفحة ؛ 30 سم - المنظمة العربية للتنمية الإدارية ؛ 387 . - المنظمة العربية للتنمية الإدارية ؛ 387 .
9775673321
Marketing--Management
Consumer behaviour
إدارة التسويق
التسويق
سلوك المستهلكين
HF5415.13 / F83 2004