Welcome To E-JUST Library

الثقافة التنظيمية و أثرها على التزام مديري التسويق بأخلاقيات المهنة : دراسة على الشركات الصناعية المساهمة العامة الأردنية /

التميمي ، وفاء

الثقافة التنظيمية و أثرها على التزام مديري التسويق بأخلاقيات المهنة : دراسة على الشركات الصناعية المساهمة العامة الأردنية / إعداد د . وفاء التميمي - القاهرة : المنظمة العربية للتنمية الإدارية ، 2013 - 53 صفحة : إيضاحيات ؛ 30 سم

إصدار خاص محكم عمن المجلة العربية للإدارة : دورية إقليمية نصف سنوية محكمة تصدرها المنظمة العربية للتنمية الإدارية - جامعة الدول العربية تم تسلم الدراسة في ديسمبر 2012 ، و قبلت للنشر في مارس 2013


Marketing--Moral and ethical aspects--Jordan
التسويق
الثقافة

HF5415.12.J6 / T36 2013

All Rights Reserved
Egypt-Japan University of Science and Technology (E-JUST) © 2024