الشراء العفوي و علاقته بالتقييمات السلبية لدى المستهلكين بعد الشراء و الولاء للمتجر : دور متغير وجهة الضبط بالتطبيق على الهايبر ماركت /
محمد ، رحاب عبد العال
الشراء العفوي و علاقته بالتقييمات السلبية لدى المستهلكين بعد الشراء و الولاء للمتجر : دور متغير وجهة الضبط بالتطبيق على الهايبر ماركت / إعداد د . رحاب عبد العال محمد - القاهرة : المنظمة العربية للتنمية الإدارية ، 2014 - 74 صفحة ؛ 30 سم - بحوث و دراسات .
إصدار خاص عن المجلة العربية للإدارة دورية إقليمية نصف سنوية محكمة تصدرها المنظمة العربية للتنمية الإدارية - جامعة الدول العربية تم تسلم البحث في يناير 2014 ، و قبل للنشر في مارس 2014
9788126568765
حماية المستهلك
الشراء
Consumption (Economics)
Consumer behavior
HC830.Z9 / M84 2014
الشراء العفوي و علاقته بالتقييمات السلبية لدى المستهلكين بعد الشراء و الولاء للمتجر : دور متغير وجهة الضبط بالتطبيق على الهايبر ماركت / إعداد د . رحاب عبد العال محمد - القاهرة : المنظمة العربية للتنمية الإدارية ، 2014 - 74 صفحة ؛ 30 سم - بحوث و دراسات .
إصدار خاص عن المجلة العربية للإدارة دورية إقليمية نصف سنوية محكمة تصدرها المنظمة العربية للتنمية الإدارية - جامعة الدول العربية تم تسلم البحث في يناير 2014 ، و قبل للنشر في مارس 2014
9788126568765
حماية المستهلك
الشراء
Consumption (Economics)
Consumer behavior
HC830.Z9 / M84 2014