العلاقة بين المشتري و المورد : مدخل للتسويق بالعلاقات /
عبد المنعم ، جيهان
العلاقة بين المشتري و المورد : مدخل للتسويق بالعلاقات / تأليف د . جيهان عبد المنعم مدرس إدارة الأعمال كلية التجارة - جامعة عين شمس القاهرة - جمهورية مصر العربية - الطبعة الثانية - القاهرة : المنظمة العربية للتنمية الإدارية ، 2008 - 325 صفحة ؛ 30 سم
يشتمل على إرجاعات ببليوجرافية
977569181X
إدارة التسويق
إدارة الأعمال
إدارة المبيعات
التسويق
العلاقات العامة
Relationship marketing
Customer services.
HF5415.55 / .A23 2008
العلاقة بين المشتري و المورد : مدخل للتسويق بالعلاقات / تأليف د . جيهان عبد المنعم مدرس إدارة الأعمال كلية التجارة - جامعة عين شمس القاهرة - جمهورية مصر العربية - الطبعة الثانية - القاهرة : المنظمة العربية للتنمية الإدارية ، 2008 - 325 صفحة ؛ 30 سم
يشتمل على إرجاعات ببليوجرافية
977569181X
إدارة التسويق
إدارة الأعمال
إدارة المبيعات
التسويق
العلاقات العامة
Relationship marketing
Customer services.
HF5415.55 / .A23 2008