Welcome To E-JUST Library

Local cover image
Local cover image

al-Tijārah al-iliktirūnīyah wa-thaqāfat al-istihlāk /

التجارة الإلكترونية و ثقافة الاستهلاك / تأليف مي أسامة إبراهيم ؛ تقديم د. محمد ياسر شبل الخواجة

Ibrāhīm, May Usāmah al-Khawājah, Muḥammad Yāsir Shibl By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: al-Qāhirah : al-Hayʼah al-Miṣrīyah al-ʻĀmmah lil-Kitāb, 2018 Publication details: القاهرة : الهيئة المصرية العامة للكتاب ، 2018Edition: الطبعة الأولىDescription: 227 صفحة ؛ 24 سمISBN:
  • 9789779116938
Subject(s): LOC classification:
  • HF5415 .I27 2018
Summary: يتناول الكتاب قضية مهمة باتت تطرح نفسها على ساحة الجدل النظري والواقع الفعلي وهي عملية التسوق إلكترونيا وأثرها على تنامي ثقافة الاستهلاك في المجتمع المصري وقد حاول الكتاب الربط بشكل منهجي محكم بين التسوق الالكتروني وما يستخدمه من أسلوب جديد في الدعاية والإعلان، فمع تطور أساليب الاتصال و أشكال التسوق من المجال الواقعي إلى العالم الافتراضي الأكثر انتشارا وتأثيرا في الوقت الراهن : نجد أن التجارة الإلكترونية قد أسهمت في توسيع دائرة حجم التبادل التجاري وأصبح العالم بمبابة سوق إلكترونية تنافسية واسعة لمختلف السلع والخدمات، ومجالا خصبا للافادة منها كالية حدية لزيادة حجم التجارة الخارجية، غير أنه اتضح أن رموز السلع التجارية قد أضحت هي الأهم من السلع ذاتها حيث أصبح الإعلان عن السلعة وترويجها وترغيب الجماهير فيها بغض النظر عن جودة السلعة أو نوعينها أو الحاجة إليها هو الإطار الحاكم والوسيلة الملى لاستنزاف فائض القيمة عند الشعوب النامية، والجري وراء أنماط السلع الاستهلاكية والكمالية
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Call number Copy number Status Barcode
Books Books Fayza Aboulnaga Central Library | مكتبة فايزة أبو النجا المركزية بالحرم الجامعي HF5415 .I27 2018 (Browse shelf(Opens below)) C. 1 Available 10008461
Books Books Fayza Aboulnaga Central Library | مكتبة فايزة أبو النجا المركزية بالحرم الجامعي HF5415 .I27 2018 (Browse shelf(Opens below)) C. 2 Available 10008549

ببليوجرافية : ص 209

يتناول الكتاب قضية مهمة باتت تطرح نفسها على ساحة الجدل النظري والواقع الفعلي وهي عملية التسوق إلكترونيا وأثرها على تنامي ثقافة الاستهلاك في المجتمع المصري وقد حاول الكتاب الربط بشكل منهجي محكم بين التسوق الالكتروني وما يستخدمه من أسلوب جديد في الدعاية والإعلان، فمع تطور أساليب الاتصال و أشكال التسوق من المجال الواقعي إلى العالم الافتراضي الأكثر انتشارا وتأثيرا في الوقت الراهن : نجد أن التجارة الإلكترونية قد أسهمت في توسيع دائرة حجم التبادل التجاري وأصبح العالم بمبابة سوق إلكترونية تنافسية واسعة لمختلف السلع والخدمات، ومجالا خصبا للافادة منها كالية حدية لزيادة حجم التجارة الخارجية، غير أنه اتضح أن رموز السلع التجارية قد أضحت هي الأهم من السلع ذاتها حيث أصبح الإعلان عن السلعة وترويجها وترغيب الجماهير فيها بغض النظر عن جودة السلعة أو نوعينها أو الحاجة إليها هو الإطار الحاكم والوسيلة الملى لاستنزاف فائض القيمة عند الشعوب النامية، والجري وراء أنماط السلع الاستهلاكية والكمالية

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image

All Rights Reserved
Egypt-Japan University of Science and Technology (E-JUST) © 2024