Welcome To E-JUST Library

Local cover image
Local cover image

Qirāʼat al-naṣṣ al-shiʻrī : riḥlah fī fikr al-nāqid al-ʻArabī wa-muqtaraḥ li-qirāʼat al-naṣṣ /

قراءة النص الشعري : رحلة في فكر الناقد العربي و مقترح لقراءة النص / د. شعبان عبد الحكيم محمد

Muḥammad , Shaʻbān ʻAbd al-Ḥakīm By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Series: Dirāsāt Adabīyah Series: دراسات أدبيةPublication details: al-Qāhirah : al-Hayʼah al-Miṣrīyah al-ʻĀmmah lil-Kitāb, 2021 Publication details: القاهرة : الهيئة المصرية العامة للكتاب ، 2021Edition: الطبعة الأولىDescription: 292 صفحة ؛ 24 سمISBN:
  • 9789779128412
Subject(s): LOC classification:
  • PJ7541 .M84 2021
Summary: يتكون الكتاب من تمهيد عن مفهوم القراءة وثلاثة فصول الفصل الاول قراءة النص فى تراثنا العربى الفصل الثانى قراءة النص الشعرى فى العصر الحديث فى محورين الاول قراءة النص الشعرى فى النصف الاول من القرن العشرين المحور الثانى القراءة الحداثية ومناهج قراءة النص الادبى الفصل الثالث المنهج المقترح لقراءة النص الشعرى رؤية نظرية وقراءات تطبيقية
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Call number Copy number Status Barcode
Books Books Fayza Aboulnaga Central Library | مكتبة فايزة أبو النجا المركزية بالحرم الجامعي PJ7541 .M84 2021 (Browse shelf(Opens below)) C. 1 Available 10001293
Books Books Fayza Aboulnaga Central Library | مكتبة فايزة أبو النجا المركزية بالحرم الجامعي PJ7541 .M84 2021 (Browse shelf(Opens below)) C. 2 Available 10007645

ببليوجرافية : ص 275

يتكون الكتاب من تمهيد عن مفهوم القراءة وثلاثة فصول الفصل الاول قراءة النص فى تراثنا العربى الفصل الثانى قراءة النص الشعرى فى العصر الحديث فى محورين الاول قراءة النص الشعرى فى النصف الاول من القرن العشرين المحور الثانى القراءة الحداثية ومناهج قراءة النص الادبى الفصل الثالث المنهج المقترح لقراءة النص الشعرى رؤية نظرية وقراءات تطبيقية

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image

All Rights Reserved
Egypt-Japan University of Science and Technology (E-JUST) © 2024