al-Talmīdh al-muhān : al-madrasah, Makān lā ḥuqūq fīh /
التلميذ المهان : المدرسة ، مكان لا حقوق فيه / إعداد : مارل بيير ؛ ترجمة : فوزية العشماوي
Material type:
- 9789772160945
- L'élève humilié : l'école, un espace de non-droit? Arabic
- LC191.8.F8 M47 2014
Item type | Current library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
Fayza Aboulnaga Central Library | مكتبة فايزة أبو النجا المركزية بالحرم الجامعي | LC191.8.F8 M47 2014 (Browse shelf(Opens below)) | C. 1 | Available | 10003379 | |
![]() |
Fayza Aboulnaga Central Library | مكتبة فايزة أبو النجا المركزية بالحرم الجامعي | LC191.8.F8 M47 2014 (Browse shelf(Opens below)) | C. 2 | Available | 10003450 |
Browsing Fayza Aboulnaga Central Library | مكتبة فايزة أبو النجا المركزية بالحرم الجامعي shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
LC94.S33 G43 2013 قياس الفجوة بين إدراكات وتوقعات المستفيدين من الخدمات التعليمية : دراسة ميدانية بالتطبيق على كلية المجتمع بالرياض - جامعة الملك سعود / | LC158.E3 G43 2019 الأمية في مصر (1923-1652) / | LC158.E3 G43 2019 الأمية في مصر (1923-1652) / | LC191.8.F8 M47 2014 التلميذ المهان : المدرسة ، مكان لا حقوق فيه / | LC191.8.F8 M47 2014 التلميذ المهان : المدرسة ، مكان لا حقوق فيه / | LC212.9 .G87 2020 الأولاد و البنات يتعلمون بطرق متباينة : دليل للمعلمين و الآباء / | LC212.9 .G87 2020 الأولاد و البنات يتعلمون بطرق متباينة : دليل للمعلمين و الآباء / |
يشتمل على قائمة محتويات
يشتمل على إرجاعات ببليوجرافية .
يتحدث الكتاب عن حالات الاهانات التى تحدث داخل الفصول الدراسية والتى تعتبر عادة حالات فردية بل وأحيانًا شخصية بحتة، وغالبا ما ينتج عنها تصنيف التلاميذ طبقا لمستواهم الدراسى، والذى يعد المعيار الغالب فى التقييم داخل المؤسسة الدراسية وهذا المعيارالذى يعد في كثير من الأحيان فرديًا، هو مفتاح أساليب الاهانات داخل الفصول وداخل المدرسة
العمل ترجمة لكتاب : L'eleve Humilie : L'ecole : un espace de non-driot ?
There are no comments on this title.