التسويق عبر الهاتف المحمول : نموذج مقترح لتدعيم فرص قبول المستهلك المصري دراسة ميدانية /
د. ميرفت محمد السعيد مرسي
- القاهرة : المنظمة العربية للتنمية الإدارية ، 2016
- 52 صفحة ؛ 24 سم
إصدار خاص عن المجلة العربية للإدارة
يوضح الكتاب أن التغيرات والتطورات المعاصرة التي حدثت في بيئة المستهلك قد جعلت من التسويق عبر الهاتف المحمول مجالا جاذبا للبحوث والدراسات السابقة خلال الأعوام الخمس الأخيرة الأمر الذي دعا الباحثين في معاهد التسويق العالمية إلى النظر إليه باعتباره أحد الأساليب التسويقية الواعدة التي ستحظى بقدر كبير من إهتمام الكتاب والباحثين خلال السنوات القادمة ومن هنا فإن الدراسة الحالية تسعى إلى اقتراح نموذج لتعزيز فرص قبول المستهلك المصري للتسويق عبر الهاتف المحمول بحيث ينطوي هذا النموذج على مجموعة من المتغيرات السابقة والمتوسطة والنواتج وذلك لعينة من شباب المستهلكين بمحافظة الشرقية