محمد ، رحاب عبد العال

الشراء العفوي و علاقته بالتقييمات السلبية لدى المستهلكين بعد الشراء و الولاء للمتجر : دور متغير وجهة الضبط بالتطبيق على الهايبر ماركت / إعداد د . رحاب عبد العال محمد - القاهرة : المنظمة العربية للتنمية الإدارية ، 2014 - 74 صفحة ؛ 30 سم - بحوث و دراسات .

إصدار خاص عن المجلة العربية للإدارة دورية إقليمية نصف سنوية محكمة تصدرها المنظمة العربية للتنمية الإدارية - جامعة الدول العربية تم تسلم البحث في يناير 2014 ، و قبل للنشر في مارس 2014

9788126568765


حماية المستهلك
الشراء
Consumption (Economics)
Consumer behavior

HC830.Z9 / M84 2014