000 03015nam a22003617a 4500
003 EG-NbEJU
005 20241021111511.0
008 240122s2018 ua grb 000 0 ara d
017 _a2018 / 25259
_bمصر . دار الكتب المصرية
020 _a9789779120973
040 _aEG-NbEJU
_bara
_cEG-NbEJU
041 0 _aara
043 _af-ua---
050 0 0 _aPN1993.5.E3
_bH37 2018
100 1 _aهاشم ، هاشم محمد
245 1 2 _aالتشكيل السينمائي للعدودة المصرية :
_b"العدودة من منظور سينمائي" /
_cد. هاشم محمد هاشم
260 _aالقاهرة :
_bالهيئة العامة للكتاب ،
_c2018
300 _a204 صفحة ؛
_c20 سم
490 0 _aالثقافة الشعبية
_v42
504 _6ببليوجرافية : ص ص 199-200
520 _aتنقسم الدراسة إلى مقدمة وأربعة فصول وخاتمة، بالإضافة إلي ملحقين وقائمة بأسماء المصادر والمراجع وتضمنت المقدمة الفرضية التي قامت عليها الدراسة وأهم مصادر النصوص التي اعتمدت عليها الدراسة والصعوبات التي واجهت الباحث، أما عن فصول الدراسة الأربعة فهي كالتالي، الفصل الأول جاء تحت عنوان "تقنية المونتاج السينمائي"، أما الفصل الثاني فجاء تحت عنوان "تقنية الصوت السينمائي"، أما الفصل الثالث فجاء بعنوان "الملابس ومكملاتها" وفي الفصل الرابع، بعنوان "الكاميرا وتقنيات التصوير السينمائي" وفي الخاتمة نصل إلى أهم النتائج التي توصلت إليه الدراسة، أما بالنسبة للملحقين، فالملحق الأول منهما خاص بالنصوص التي قام الباحث بجمعها ووردت داخل الدراسة وتم ترتيب النصوص حسب ورودها داخل الدراسة والملحق الثاني خاص بأسماء الرواة التي اعتمد الباحث عليهن في جمع النصوص وأخيرا قائمة بأهم المصادر والمراجع التي اعتمد عليها الباحث في إتمام دراسته.
650 7 _2qrmak
_aالأفلام السينمائية
_zمصر
650 7 _2qrmak
_aالسينما
_xجوانب اجتماعية
_zمصر
650 7 _2qrmak
_aالتصوير السينمائي
650 7 _2qrmak
_aالإخراج السينمائي
880 1 _6100-01/(3/r
_aHāshim, Hāshim Muḥammad,
880 1 3 _6245-02/(3/r
_aal-Tashkīl al-sīnmāʼī lil-ʻadawadah min manẓūr sīnamāʼī /
_cD.Muḥammad Hāshim
880 _6260-03/(3/r
_aal-Qāhirah :
_bal-Hayʼah al-ʻĀmmah lil-Kitāb,
_c2018
880 1 _6490-04/(3/r
_aal-tThqāfah al-shaʻbīyah 42
901 _aa.maher
902 _aARA_02_ (547)
942 _2lcc
_n0
_cBK
999 _c1122
_d1122