000 02132nam a2200373 4500
003 EG-NbEJU
005 20241022085719.0
008 240213s2021 ua gr 000 0 ara d
017 _a2021 / 2002
_bمصر . دار الكتب المصرية
040 _aEG-NbEJU
_bara
_cEG-NbEJU
041 _aara
050 0 0 _aLA1491
_b.B33 2021
100 1 _aبدران ، شبل
245 1 0 _aمكانة المواطنة و حقوق الإنسان في التعليم /
_cد. شبل بدران
260 _aالقاهرة :
_bالهيئة العامة لقصور والثقافة ،
_c2021
300 _a402 صفحة ؛
_c24 سم
490 0 _aحكاية مصر
_v68
500 _a
520 _aوالكتاب يتناول أحد أهم القضايا التى تنشغل بها المجتمعات الديمقراطية وغير الديمقراطية، إنها قضية المواطنة وتخلص الدراسة رؤية المؤلف، فى أن التعليم ليست عملية محايدة، وإنما أداة ووسيلة لتحقيق العدالة والمساواة وتكافؤ الفرص فى المجتمع، كما أن التعليم وسيلة لتكوين الشخصية الوطنية التى تمتلك الوعى والقدرة على النقد والإبداع
650 7 _2qrmak
_aالتربية الوطنية
650 7 _2qrmak
_aالمواطنة
_xدراسة وتعليم
650 7 _2qrmak
_aحقوق الإنسان
_xدراسة وتعليم
650 7 _2qrmak
_aالتعليم
_xجوانب اجتماعية
700 1 _aزكي ، إسلام عبد الحميد
_eمشرف فني
700 1 _aأحمد ، محمد
_eمصمم غلاف
700 1 _aالصاوي ، محمد حسن
_eمراجع لغوي
880 _6100-01/(3/r
_aBadrān, Shibl,
880 _6245-02/(3/r
_aMakānah al-muwāṭanah wa-ḥuqūq al-insān fī al-taʻlīm /
_cD. Shibl Badrān
880 _6260-03/(3/r
_aal-Qāhirah :
_bal-Hayʼah al-ʼAmmah li-Quṣūr al-Thaqāfah,
_c2021
880 _6490-04/(3/r
_aḤikāyat Miṣr 68
901 _aنورهان
902 _aARA_04_ (200)
942 _2lcc
_n0
_cBK
999 _c1150
_d1150