000 02427nam a22002777a 4500
003 EG-NbEJU
005 20241125120321.0
008 240107s2016 ua gr 000 0 ara d
040 _aEG-NbEJU
_bara
_cEG-NbEJU
041 _aara
050 0 0 _aHF5548.32
_b.M87 2016
100 1 _aمرسي ، ميرفت محمد السعيد
245 1 2 _aالتسويق عبر الهاتف المحمول :
_bنموذج مقترح لتدعيم فرص قبول المستهلك المصري دراسة ميدانية /
_cد. ميرفت محمد السعيد مرسي
260 _aالقاهرة :
_bالمنظمة العربية للتنمية الإدارية ،
_c2016
300 _a52 صفحة ؛
_c24 سم
500 _aإصدار خاص عن المجلة العربية للإدارة
520 _aيوضح الكتاب أن التغيرات والتطورات المعاصرة التي حدثت في بيئة المستهلك قد جعلت من التسويق عبر الهاتف المحمول مجالا جاذبا للبحوث والدراسات السابقة خلال الأعوام الخمس الأخيرة الأمر الذي دعا الباحثين في معاهد التسويق العالمية إلى النظر إليه باعتباره أحد الأساليب التسويقية الواعدة التي ستحظى بقدر كبير من إهتمام الكتاب والباحثين خلال السنوات القادمة ومن هنا فإن الدراسة الحالية تسعى إلى اقتراح نموذج لتعزيز فرص قبول المستهلك المصري للتسويق عبر الهاتف المحمول بحيث ينطوي هذا النموذج على مجموعة من المتغيرات السابقة والمتوسطة والنواتج وذلك لعينة من شباب المستهلكين بمحافظة الشرقية
650 7 _2qrmak
_aالتسويق بالتليفون
650 7 _2qrmak
_aالتسويق المباشر
880 1 _6100-01/(3/r
_aMursī, Mīrfat Muḥammad al-Saʻīd
880 1 3 _6245-02/(3/r
_aal-Taswīq ʻabra al-hātif al-maḥmūl :
_bnamūdhaj muqtaraḥ li-tadīm furaṣ qabūl al-mustahlik aliMiṣrī dirāsah maydānīyah /
_cD. Mīrfat Muḥammad al-Saʻīd Mursī
880 _6260-03/(3/r
_aal-Qāhirah :
_bal-Munẓammah al-ʻArabīyah lil-tanmiyah al-idārīyah,
_c2016
901 _aنورهان
902 _aARA_ (86)
942 _2lcc
_cBK
_n0
999 _c1680
_d1680