000 | 02152nam a2200373 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-NbEJU | ||
005 | 20241030092532.0 | ||
008 | 240121s2020 ua |r 00| ||ara d | ||
017 |
_a5146 / 2020 _bمصر . دار الكتب المصرية |
||
020 | _a9789779127521 | ||
040 |
_aEG-NbEJU _bara _cEG-NbEJU |
||
041 | _aara | ||
050 | 0 | 0 |
_aPN2061 _b.B33 2020 |
100 | 1 | _aبدرخان ، علي | |
245 | 1 | 2 |
_aالتمثيل للسينما و الفيديو / _cعلي بدرخان |
250 | _aالطبعة الأولي | ||
260 |
_aالقاهرة : _bالهيئة المصرية العامة للكتاب ، _c2020 |
||
300 |
_a328 صفحة ؛ _c24 سم |
||
490 | 0 |
_aالتمثيل _v3 |
|
504 | _aببليوجرافية : ص 321 | ||
520 | _aالممثل كفنان ، لم يكن معترفًا به منذ زمن بعيد ؛ ففي العصور القديمة كانت الغالبية العظمى من الممثلين من طبقة العبيد و في العصور الوسطى كانوا ينظرون إلى الممثلين بعين الازدراء . و في الوقت الذي ظهرت فيه السينما كان ممثلو السينما يغيرون أسماءهم حتى لا يلحقون المهانة بأسرهم و ذويهم ، و قد تغير كل هذا تدريجيا ، و أصبح ممثل السينما اليوم يتمتع بكل أسباب الشهرة و التقدير و الرعاية و الاعتراف بقدره كفنان في جميع أنحاء العالم | ||
650 | 7 |
_2qrmak _aالسينما |
|
650 | 7 |
_2qrmak _aالتمثيل في السينما |
|
700 | 1 |
_aنصار ، مصطفى _eمخرج فني |
|
700 | 1 |
_aشفيق ، بدر الدين _eمصحح لغوي |
|
700 | 1 |
_aسمير ، هند _eمصمم غلاف |
|
880 | 1 |
_6100-01/(3/r _aBadrakhān , ʻAlī |
|
880 | 1 | 3 |
_6245-02/(3/r _aal-Tamthīl lil-sīnimā wa-al-fīdyū / _cʻAlī Badrakhān |
880 |
_6260-03/(3/r _aal-Qāhirah : _bal-Hayʼah al-Miṣrīyah al-ʻĀmmah lil-Kitāb, _c2020 |
||
880 | 1 |
_6490-04/(3/r _aal-Tamthīl 3 |
|
901 | _aHaGeR | ||
902 | _aARA_ (314) | ||
942 |
_2lcc _n0 _cBK |
||
999 |
_c2000 _d2000 |