000 | 02593nam a2200337 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-NbEJU | ||
005 | 20241110093144.0 | ||
008 | 240212s2019 ua gr 000 0 ara d | ||
017 |
_a2019 / 3371 _bمصر . دار الكتب المصرية |
||
020 | _a9789779121925 | ||
040 |
_aEG-NbEJU _bara _cEG-NbEJU |
||
041 | _aara | ||
050 | 0 | 0 |
_aLC67.68.A65 _bK43 2019 |
100 | 1 | _aالخطيب ، أحمد علي | |
245 | 1 | 2 |
_aالتعليم العالي العربي : _bمتطلبات القيمة المضافة و تحديات التنمية / _cد. أحمد علي الخطيب |
250 | _aالطبعة الأولى | ||
260 |
_aالقاهرة : _bالهيئة المصرية العامة للكتاب ، _c2019 |
||
300 |
_a190 صفحة ؛ _c24 سم |
||
520 | _aإن النظر الى التعليم العالي عقاطرة للتنمية وحافظا لحضارة الأمة ونهضتها يستوجب الأخذ بعين الاعتبار أن العالم يتجه إلى مزيد من الترابط والتداخل والتشابة بفعل عدد من التطورات العلمية والتقنية والاتصالية، إن الثروة الحقيقية لآية أمة أو مجتمع تكمن في قدرات مواطنيها، وفي مستوى إدراكهم العلمي وقدراتهم التقنية، وإن أي حديث عن المستقبل لا بد أن يحتل التعليم فيه جزءا أساسيا. فالتعليم العالي هو وسيلة إعداد البشر وتزويدهم بتلك القدرات والمهارات اللازمة لمواجهة تحديات المستقبل، ولتشغيل عجلة حياة المجتمع في بيئة تتسم بالتقدم التقني المتسارع، من خلال استثمار تلك القدرات اقتصاديا وتسويق تلك الخبرات إعلاميا. | ||
650 | 7 |
_2qrmak _aالتعليم العالي _zالبلاد العربية |
|
650 | 7 |
_2qrmak _aالتعليم العالي |
|
700 | 1 |
_aحسن ، محمد _eمشرف طباعي |
|
700 | 1 |
_aفهمي ، أمل _eمخرج فني |
|
700 | 1 |
_aعبد المنعم ، سيد _eمصحح لغوي |
|
880 | 1 |
_6100-01/(3/r _aal-Khaṭīb, Aḥmad ʻAlī |
|
880 | 1 |
_6245-02/(3/r _aal-taʻlīm al-ʻālī al-ʻarabī : _bmutaṭallabāt al-qīmah al-muḍāfah wa-taḥaddīyāt al-tanmīyah / _cD. Aḥmad ʻAlī al-Khaṭīb |
|
880 |
_6260-03/(3/r _aal-Qāhirah : _bal-Hayʼah al-Miṣrīyah al-ʻĀmmah lil-Kitāb, _c2019 |
||
901 | _aKholoud | ||
902 | _aARA_02_ (120) | ||
942 |
_2lcc _n0 _cBK |
||
999 |
_c521 _d521 |