000 02820nam a22004697a 4500
003 EG-NbEJU
005 20241228105232.0
008 240122s2014 ua ||||gr|||| 00| 0 ara d
017 _a2012 / 9011
_bمصر . دار الكتب و الوثائق القومية
020 _a9789772160945
040 _aEG-NbEJU
_bara
_cEG-NbEJU
041 1 _aara
_hfre
050 0 0 _aLC191.8.F8
_bM47 2014
240 1 2 _aL'élève humilié : l'école, un espace de non-droit?
_lArabic
245 0 2 _aالتلميذ المهان :
_bالمدرسة ، مكان لا حقوق فيه /
_cإعداد : مارل بيير ؛ ترجمة : فوزية العشماوي
250 _aالطبعة الأولى
260 _aالقاهرة :
_bالمركز القومي للترجمة ،
_c2014
300 _a280 صفحة ؛
_c24 سم .
490 0 _aالمشروع القومي للفهرسة
_v2199
500 _aيشتمل على قائمة محتويات
504 _6يشتمل على إرجاعات ببليوجرافية .
520 _aيتحدث الكتاب عن حالات الاهانات التى تحدث داخل الفصول الدراسية والتى تعتبر عادة حالات فردية بل وأحيانًا شخصية بحتة، وغالبا ما ينتج عنها تصنيف التلاميذ طبقا لمستواهم الدراسى، والذى يعد المعيار الغالب فى التقييم داخل المؤسسة الدراسية وهذا المعيارالذى يعد في كثير من الأحيان فرديًا، هو مفتاح أساليب الاهانات داخل الفصول وداخل المدرسة
546 _aالعمل ترجمة لكتاب : L'eleve Humilie : L'ecole : un espace de non-driot ?
650 7 _2qrmak
_aالطلبة
_xحقوق
650 7 _2qrmak
_aالطلبة
_xمواظبة
650 7 _aعلم النفس التربوي
_2qrmak
700 1 _aمارل ، بيير ،
_eمعد
700 1 _aالعشماوي ، فوزية ،
_eمترجم
700 1 _aالعناني ، خالد ،
_eمراجع لغوي
700 1 _aكامل ، حسن ،
_eمشرف فني
880 1 _6245-01/(3/r
_aal-Talmīdh al-muhān : al-madrasah, Makān lā ḥuqūq fīh /
_ciʻdād : Mār Bīyr ; tarjamat Fawzīyah al-ʻAshmāwī
880 _6250-03/(3/r
_aal-Ṭabʻah al-ūlá
880 _6260-03/(3/r
_aal-Qāhirah:
_bal-Markaz al-Qawmī lil-Tarjamah ,
_c2014
880 1 _6490-04/(3/r
_aal-Mashrūʻ al-qawmī lil-fahrasah;
_e2199
880 1 _6700-05/(3/r
_aMārl, Pierre,
_eMaʻd
880 1 _6700-05/(3/r
_aal-ʻAshmāwī, Fawzīyah,
_eMutarjim
880 1 _6700-05/(3/r
_aal-ʻAnānī, Khālid,
_eMarājiʻ lughawī
880 1 _6700-05/(3/r
_aKāmil, Ḥasan,
_eMusharraf Fannī
901 _asara sorur
902 _aARA_03_(405)
942 _2lcc
_n0
_cBK
999 _c951
_d951